الكشف عن الهوية التجارية الجديدة لجامعة صحار

صحار، عمان – 12 أكتوبر 2023

تفتخر جامعة صحار بالكشف عن هويتها التجارية الجديدة، مما يمثل علامة فارقة في رحلتها نحو التميز في التعليم العالي. حيث يعكس هذا التغيير إلتزام الجامعة بالتطور والنمو والتفاني المستمر في تحقيق رسالتها.

وتجسد الهوية التجارية الجديدة لجامعة صحار حيوية مجتمعها الأكاديمي وتوجهه التقدمي. وانطلاقاً من المفهوم التأسيسي للهوية السابقة “المعرفة نور” ، قامت الجامعة بدمج هذه المبادئ والمفاهيم بسلاسة في صورتها الجديدة. يشمل هذا التحول شعارًا معاصرًا ولوحة ألوان ديناميكية وعناصر مذهلة بصريًا حديثة ومتأصلة في التقاليد العمانية والأكاديمية. وتتكامل هذه الهوية المتجددة مع الخطة الإستراتيجية الجديدة لجامعة صحار، والتي تتمحور حول الركائز الأساسية وهي: التميز الأكاديمي، والتجربة الطلابية ، والبحث العلمي والابتكار، والمجتمع وسوق العمل ، والمكانة العالمية، والفاعلية المؤسسية.

وأعرب الدكتور حمدان الفزاري، رئيس جامعة صحار، عن سعادته بالجهود المبذولة لإحداث تغيير للعلامة التجارية الخاصة بجامعة صحار ، قائلاً: “تستعد جامعة صحار الآن للعب دور إيجابي في تعزيز التطلعات الوطنية لسلطنة عمان وتلبية احتياجات سوق العمل العالمي. ومن خلال هويتها الجديدة ستعمل الجامعة على رفع مكانتها وطنيا ودوليا”

الفاضلة عبير الجابري، مديرة دائرة التواصل والعلاقات الخارجية، قائدة مشروع العلامة التجارية “كانت قيادة هذا المشروع فرصة مثالية لإحداث تأثير كبير على مشاركة جامعة صحار مع أصحاب المصلحة، مما أدى في نهاية المطاف إلى تعزيز رؤيتنا وسمعتنا المحلية والعالمية”.

تسعى جامعة صحار باستمرار لتحقيق التميز في المجالات الأكاديمية والبحثية والمشاركة المجتمعية، وتعد مبادرة تغيير العلامة التجارية هذه بمثابة شهادة على إصرارها للتطور المستمر للمشهد المتغير للتعليم العالي.